عمل إنستغرام على الكمبيوتر

تطبيق إنستغرام يعد تطبيق إنستغرام من التطبيقات التي لاقت رواجاً في الآوانة الأخيرة، خصوصاً بعد أن أطلق التحديثات الجديدة التي تضمنت إضافة الأحداث اليومية للمستخدم، وخاصية البث المباشر للاطلاع الفوري على نشاطات المستخدمين، وتبادل الخبرات، والثقافات معهم، ناهيك عن خاصية إضافة صفحات متتالية للحالة، حيث يتمكن المستخدم من وضع عدة صفحات في منشورٍ واحد. ومن المعروف أنّ تطبيق إنستغرام يدعم أنظمة التشغيل للهواتف الذكية، والاجهزة اللوحية، أمّا بشأن تحميله على الكمبيوتر فإنّ ذلك يتطلب بضع خطوات إضافية والاستعانة إِمَّا بتطبيق، أو موقع يساعد في الوصول إلى الرابط الرسمي لموقع إنستغرام، وفي هذا المقال سنذكر طريقة تحميل تطبيق إنستغرام على الكمبيوتر. عمل إنستغرام على الكمبيوتر ندخل إلى المتصفح الخاص بإضافة (Instagram for Chrome) الموجودة على متجر متصفح جوجل كروم من خلال الرابط الآتي: (https://www.programstech.com/download/?post-id=5167) ننتقل إلى صفحة جديدة تظهر فيها الصفحة الرئيسيّة لموقع إنستغرام، نضغط على خيار إضافة إلى كروم (Add To Chrome). سينقلنا المتصفح إلى فتح نافذة جديدة، نختار منها خيار (Add Extension)، ثمّ نضغط عليه ليتم تحميل وتنصيب البرنامج. ننتظر حتّى تنتهى عملية التثبيت، ويتم إضافة التطبيق على المتصفح. نضغط على علامة الإضافة الموجودة في أعلى يمين الشاشة، ثمّ نختار من نافذة الإضافة خيار (Login). سننتقل إلى صفحة جديدة نكتب فيها اسم المستخدم، وكلمة السر، ثمّ نضغط على خيار(Log IN) في حال كان لدينا حساب سابق على إنستغرام، أما إن كان هذا أول تسجيل لحساب إنستغرام فعلينا اتباع الخطوات الآتية: نضغط على خيار (I Don't have an account,sign up). نضع البريد الإلكتروني الخاص بنا، والذي يشترط أن يكون فعالاً، ثمّ نضغط أمر التالي (Next). نكتب اسم المستخدم، والرقم السري ثمّ نضغط أمر (التالي). نحدد الصورة الشخصية، أو نتجاوز هذه الخطوة بالأمر (تخطي). تواجهنا صفحة جديدة تظهر فيها قائمة المستخدمين، يمكن الاختيار من بينهم، أو تجاوز هذه الخطوة بالضغط على الأمر تخطي (Skip). نتوجه الآن إلى نافذة جديدة، نضغط على أمر (Authorize)، لتفعيل الحساب والدخول إلى الصفحة الرئيسيّة فيه، لنكون بذلك أنهينا خطوات عمل إنستغرام على كمبيوتر. ملاحظات: يمكن تحميل الإنستغرام ببساطة على الكمبيوتر أواللابتوب أوي جهاز يعمل بنظام ويندوز، كنظام ويندوز XP، أو 7، أو 8، أو 10 من خلال الاستعانة ببرنامج بلوستاك والذي يمكن من خلاله تشغيل تطبيقات الأندرويد بدون مشاكل. يتميز برنامج إنستغرام للكمبيوتر بأنّه مجاني، وخالٍ من الإعلانات، وسريع حيث يتمكن المستخدم من تحميل العديد من الصور، والفيديوهات والتفاعل مع المستخدمين الآخرين بكفاءة أعلى من الهواتف.
تطبيق إنستغرام

يعد تطبيق إنستغرام من التطبيقات التي لاقت رواجاً في الآوانة الأخيرة، خصوصاً بعد أن أطلق التحديثات الجديدة التي تضمنت إضافة الأحداث اليومية للمستخدم، وخاصية البث المباشر للاطلاع الفوري على نشاطات المستخدمين، وتبادل الخبرات، والثقافات معهم، ناهيك عن خاصية إضافة صفحات متتالية للحالة، حيث يتمكن المستخدم من وضع عدة صفحات في منشورٍ واحد. ومن المعروف أنّ تطبيق إنستغرام يدعم أنظمة التشغيل للهواتف الذكية، والاجهزة اللوحية، أمّا بشأن تحميله على الكمبيوتر فإنّ ذلك يتطلب بضع خطوات إضافية والاستعانة إِمَّا بتطبيق، أو موقع يساعد في الوصول إلى الرابط الرسمي لموقع إنستغرام، وفي هذا المقال سنذكر طريقة تحميل تطبيق إنستغرام على الكمبيوتر.

عمل إنستغرام على الكمبيوتر
  • ندخل إلى المتصفح الخاص بإضافة (Instagram for Chrome) الموجودة على متجر متصفح جوجل كروم من خلال الرابط الآتي: (https://www.programstech.com/download/?post-id=5167)
  • ننتقل إلى صفحة جديدة تظهر فيها الصفحة الرئيسيّة لموقع إنستغرام، نضغط على خيار إضافة إلى كروم (Add To Chrome).
  • سينقلنا المتصفح إلى فتح نافذة جديدة، نختار منها خيار (Add Extension)، ثمّ نضغط عليه ليتم تحميل وتنصيب البرنامج.
  • ننتظر حتّى تنتهى عملية التثبيت، ويتم إضافة التطبيق على المتصفح.
  • نضغط على علامة الإضافة الموجودة في أعلى يمين الشاشة، ثمّ نختار من نافذة الإضافة خيار (Login).
  • سننتقل إلى صفحة جديدة نكتب فيها اسم المستخدم، وكلمة السر، ثمّ نضغط على خيار(Log IN) في حال كان لدينا حساب سابق على إنستغرام، أما إن كان هذا أول تسجيل لحساب إنستغرام فعلينا اتباع الخطوات الآتية:
    • نضغط على خيار (I Don't have an account,sign up).
    • نضع البريد الإلكتروني الخاص بنا، والذي يشترط أن يكون فعالاً، ثمّ نضغط أمر التالي (Next).
    • نكتب اسم المستخدم، والرقم السري ثمّ نضغط أمر (التالي).
    • نحدد الصورة الشخصية، أو نتجاوز هذه الخطوة بالأمر (تخطي).
    • تواجهنا صفحة جديدة تظهر فيها قائمة المستخدمين، يمكن الاختيار من بينهم، أو تجاوز هذه الخطوة بالضغط على الأمر تخطي (Skip).
    • نتوجه الآن إلى نافذة جديدة، نضغط على أمر (Authorize)، لتفعيل الحساب والدخول إلى الصفحة الرئيسيّة فيه، لنكون بذلك أنهينا خطوات عمل إنستغرام على كمبيوتر.

ملاحظات:
  • يمكن تحميل الإنستغرام ببساطة على الكمبيوتر أواللابتوب أوي جهاز يعمل بنظام ويندوز، كنظام ويندوز XP، أو 7، أو 8، أو 10 من خلال الاستعانة ببرنامج بلوستاك والذي يمكن من خلاله تشغيل تطبيقات الأندرويد بدون مشاكل.
  • يتميز برنامج إنستغرام للكمبيوتر بأنّه مجاني، وخالٍ من الإعلانات، وسريع حيث يتمكن المستخدم من تحميل العديد من الصور، والفيديوهات والتفاعل مع المستخدمين الآخرين بكفاءة أعلى من الهواتف.
التاجات: عمل إنستغرام على الكمبيوتر